ديما مسموع

الدر البيضاء:الأمن يحبط ترويج 6000 قرص طبي مخدر…

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء,بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ,أمس الخميس من إجهاض محاولة لترويج المؤثرات العقلية وحجز 6000 قرص طبي مخدر.
وكشفت مصادر أمنية أن الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية ,مكنت من حجز هذه الشحنة الأقراص الطبية المخدرة بحوزة شخص يبلغ من العمر 41 سنة,كان يمتطي دراجة نارية من الحجم الكبير,والتي يشابه في استخدامها في عمليات تهريب المخدرات و المؤثرات العقلية وترويجها بمدينة الدار البيضاء.
وخلال هذا التدخل الأمني,حاول المشتبه فيه ومرافقه الهروب والتنصل من إجراءات الضبط والتوقيف باستخدام الدراجة النارية,مما تسبب في حادثة سير بخسائر مادية مع إحدى المركبات.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة, وذلك لتحديد باقي الامتدادات المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد