صوتكم : ابتسام مجروم
رفع منخرطو الرجاء و بعض محبي النادي الاخضر تظلما للملك ، تجاه ما اعتبروه خيانة للوطن ، إثر ما أقدم عليه رئيس شباب المحمدية ، هشام ايت منا حين وجه دعوة لاستضافة مقام نادي الزمالك المصري بالمغرب ، كعربون تضامن منه بمناسبة المباراة التي سيحل خلالها ضيفا على نادي الرجاء الرياضي، برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
و تداولت مجموعة من المنابر الاعلامية، في الفثرة الاخيرة شريط فيديو مصور لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، يتحدث من خلاله عن تفاصيل ترحاب هشام ايت منا بالنادي المصري ، و هو ما لم ينفه الاخير في خرجاته الاعلامية.
و في ما يلي نص الرسالة







