ديما مسموع

جماعة أولاد برحيل تنظم حفل وداع وتكريم للسيد باشا المدينة ..

نظمت جماعة أولادبرحيل وجمعيات المجتمع المدني بالمركب الثقافي، حفلاً لتوديع وتكريم للسيد باشا مدينة أولادبرحيل، وذلك بمناسبة انتقاله إلى مدينة الجديدة، في إطار الحركة الإنتقالية لرجال السلطة التي افرجت عنها وزارة الداخلية. وجاء هذا الاحتفال عرفاناً للسيد الباشا لما قدمه لهذه المدينة في مختلف المواقع، بالإضافة إلى تكريم السيد قابض قباضة أولادبرحيل السيد الكوري هدار.
وقد بدأ الحفل باستقبال الضيوف ثم بآيات من كتاب الله والاستماع للنشيد الوطني تلاها كلمة رئيس المجلس الجماعي السيد عبدالعزيز الهجة، قال فيها: ” يشرفني وأنا أتحدث إليكم أصالةً عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس الجماعي لأولادبرحيل، بأن أتقدم بخالص الشكر والعرفان والتقدير في حفل وداع وتكريم السيد الباشا والذي له في قلوبنا كل الاحترام والتقدير “.
ثم أثنى على المحتفى به ودماثة الاخلاق التي تميز بها ودوره في خدمة المدينة خصوصا في الظرفية الي شهدتها المدينة والعالم أجمع المتمثلة في جائحة فيروس كوفيد-19، متمنياً له التوفيق في مهامهم الجديدة. مردفا ” إننا اليوم إذ نتوجه بتكريم السيد الباشا نتوجه أيضا بخالص التقديرات للسيد قائد الدرك الملكي السيد علي الصبار المنتقل حديثا لمنطقة عين عودة، ونستحضر العمل والمجهودات النبيلة لرجل السلطة والأمن في السهر على الأمن والنظام العام وإدارة مشاكل السكان وقضاياهم، في شخصيات المحتفى بهم اليوم.”
ثم كانت كلمة المحتفى به السيد عبدالحكيم زكين، الذي ألقى كلمة عبّر فيها عن عميق امتنانه وعرفانه إلى جماعة أولادبرحيل وفعاليات المجتمع المدني، على هذه اللفتة الكريمة وإقامة الحفل التكريمي على شرفه. شاكرا كل الفرقاء بالمدينة، وشكروا الحضور على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم حفل التكريم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد