ديما مسموع

افران أ-ص : بمناسبة الدخول المدرسي جمعية إنبدادن إد إشو تدخل البسمة على 12 يتيما.

متابعة : صوتكم

بمناسبة الدخول المدرسي 2023/2022 ، و في إطار الانشطة الإجتماعية و التضامنية التي دأبت جمعية إنبدادن إدإشو على تنظيمها في كل مناسبة ، و تحت شعار ” كن اب او ام من لا اب او ام له “، أقدمت جمعية إنبدادن إد إشو بجماعة إفران الاطلس الصغير إقليم كلميم بدعم من فاعلي الخير على توزيع المحافظ و الادوات المدرسية و المقررات الدراسية و الدفاتر و مختلف المستلزمات الدراسية على 12 يتيم مسجلين لدى الجمعية القاطنين بنفوذ جماعة إفران الاطلس الصغير ، منها 4 تلاميذ الابتدائي بالمدرسة الجماعاتية إفران الاطلس الصغير و 4 تلاميذ الإعدادي باعدادية بئر أنزران و 4 تلاميذ الثانوي بثانوية المختار السوسي (6 إناث و 6 ذكور) .

و تهدف هذه المبادرة إلى إدخال البهجة والسرور على التلاميذ الايتام المستفدين و أولياء أمورهم، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم و إمتنانهم للجمعية التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقـراء والمحتاجين أينما وجدوا بتراب جماعة افران الاطلس الصغير.

و في تصريح لجريدة “صوتكم” على هامش هذه المبادرة الخيرية ، صرح رئيس الجمعية ان تقديم هذه المساعدات تدخل ضمن المبادارات الخيرية التي دأبت على تنظيمها جمعية إنبدادن إد إشو كل سنة و التي تتماشى والتوجه العام للجمعية في الاهتمام بهموم الفقراء و رعايتهم و العمل على التحسين من ظروفهم المعيشية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد