07/10/2020 / 23:56

هل سيوقع رئيس جماعة القليعة على محضر نهاية الأشغال ؟

محمد القطيبي
علمت جريدة صوتكم من مصادر داخل الجماعة ان لجنة مختصة تقوم بإعداد محضر لتسلم نهاية الأشغال بتجزئة تالعينت 1 و 2 لشركة العمران .
معلوم أن محضر التسليم لا يوقع الا بعد استيفاء جميع الشروط بدفتر التحملات و تأدية (tnb) فهل سيقوم رئيس المجلس بتوقيع نهاية الأشغال لهذه الشركة؟ بالرغم من كونها لم تقم بدفع ما بذمتها من مستحقات الضريبة على الأراضي غير المبنية لسنة 2020 .

فإن صحت الأخبار ووقع الرئيس على نهاية الأشغال بالتجزئتين سيفوت على الجماعة مداخيل هي في أمس الحاجة اليه خصوصا وأن ميزانية سنة 2020 تعرف عجزا كبيرا .

للإشارة فإن المواطن القليعي لا يحصل على أي وثيقة ادارية متعلقة بالتعمير إلا بعد أدائه جميع مستحقات (tnb) , فإن تم التوقيع على محضر التسليم فكيف سنعيد التقة الى هذا المواطن ؟وكيف سنقنعه ان الكل سواسية في تطبيق القانون؟ .