صوتكم : مولاي أحمد الجعفري
تلقى نادي شباب طاطا لكرة القدم ، ضربة موجعة بقرار العصبة الوطنية هواة التابعة للجهاز الجامعي والقاضي بحرمانه من إجراء مقايلته ضد فريق بوجدور مع خصم نقطة من رصيده وتغريمه ماديا . بسبب عدم إجرائه مقابلته ضد نادي بوجدور ، رغم أن القوة القاهرة ( كوفيد 19 ) كانت السبب في حرمان النادي الطاطاوي من السفر إلى مدينة بوجدور بقرار من السلطات المحلية بالمدينة . و تتوفر ( صوتكم ) على نسخة من قرار السلطات المحلية بباشوية طاطا . ننشرها كما توصلت بها الجريدة ، والتي توضح حيتيات عدم السفر بعدم ترخيص السلطات بذلك ودخول مجموع لاعبي النادي الطاطاوي الحجر الصحي المنزلي، وفق البروتوكول المتبع في مثل هذه الحالات بعد ضهور حالات إيجابية بين صفوف لاعبي فريق شباب طاطا . و هو ما حدا برئيس النادي الطاطاوي ” عبد الحفيظ اليمني” إلى نشر مجموعة من التدوينات على حائطه الفيسبوكي يستنكر من خلالها ما يتعرض له ناديه من حيف .على اثر توصل نادي شباب طاطا الرياضي لكرة القدم بقرار الجامعة الملكيه المغربية لكرة القدم والذي يقضي بحرمانه من نقطة من رصيده وغرامة مالية كحكم ابتدائي نظرا لعدم التنقل الى بوجدور بسبب إصابة لاعبين بفيروس كورونا المستجد وقد سبق للنادي في بلاغ رسمي أن أعلن إصابة ثمانية لاعبين بفيروس كورونا، بالاضافة الى مدرب الفريق
فيما أكد النادي الذي ينتمي لعصبة الصحراء ، أن جميع المصابين يتابعون علاجهم، وأن حالتهم الصحية جيدة، مضيفا أن الفريق يخضع لعزل صحي .

وعلى إثر هذا القرار فإن النادي يوضح :
ان عدم السفر كان نتيجة لقرار السلطات المحلية ودخول الفريق في حجر الصحي .
تنويهنا بهذا القرار والذي كان صائبا اذ بعده تم تسجيل اصابات اخرى٠
عزمنا تقديم الاستئناف في الاجال القانونية حتى تعود الامور الى نصابها٠
دعوتنا العصبة الوطنية الى توخي الحذر اذ من الممكن ان تسفر هكذا قرارت على بؤر وبائية.






