10/10/2020 / 15:36

السلطات المحلية بقيادة” أحمر ” تنظم حملةتحسيسية للتنبيه بمخاطر فيروس كورونا..

السلطة المحلية بقيادة احمر تنظم بمشاركة جمعيات المجتمع المدني المحلي ؛ و على رأسها جمعية المجد للتنمية بزاوية سيدي الطاهر و متطوعين من شباب البعارير ؛ هذا اليوم 09 اكتوبر 2020 حملة واسعة النطاق على مستوى الدواوير التي تعرف اكبر كتافةسكانية حيث جالت الشوارع و الازقة تنبه الساكنة بالخطر التي أصبح يخالطهم ( فيروس كورونا المستجد)

في ظل استهتارهم و تهاونهم في اتخاذ التدابير الاحترازية و الوقائية ضد جائحة كوفيد-19 داعية اياهم إلى الحيطة والحذر حفاظا على الصحة العامة و سلامة المواطنين و تبليغ الغائبين بأن الأمر لم يعد سهلا كما كان ما دام الفيروس انتشر بكل مكان و بشكل مرعب.

و بالموازاة مع ذالك تم توزيع مجموعة من الكمامات توب على الساكنة لتحميلها مسؤولية عدم ارتدائها. و دقت ناقوس الخطر بمرافقتها أثناء الحملة لسيارة الإسعاف المخصصة لنقل مرضى فيروس كوفيد-19. و إليكم بعض التذكارية بذالك.