ديما مسموع

خلية امنية في لقاء تواصلي بمديرية انزكان ايت ملول.

انزكان/ عبد الرحيم أوخراز.
في إطار المشروع التربوي التحسيسي الذي تنظمه المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق وتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، وتفعيلا لآليات وأهداف المشروع المجتمعي التربوي الذي أقرته وزارة التربية الوطنية لترسيخ مفهوم التربية على المواطنة وتنمية السلوك المدني، وتنفيذا لمقتضيات اتفاقية الشراكة المبرمة بين وزارة التربية الوطنية ووزارة الداخلية، استقبل السيد عبد الرحمان الراجي المدير الاقليمي لمديرية انزكان ايت ملول يوم الاثنين 5 شتنبر 2022 ، أعضاء الخلية الامنية المكلفة بتأطيرالحملة التحسيسية في مجالات التربية على المواطنة ومناهضة العنف بالوسط المدرسي ومخاطر استهلاك المخدرات والمشروبات الكحولية والجرائم المعلوماتية والتحرش والاستغلال الجنسي للأطفال.
في البداية، رحب السيد المدير الاقليمي بالسادة اعضاء اللجنة، ثم ذكر بأهمية هذا اللقاء التواصلي الذي يكتسي رمزية خاصة، والذي يندرج ضمن مسار التعاون التربوي الأمني كمطلب تفرضه مقومات الحكامة الجيدة ومقتضيات الدستور، منوها في نفس الوقت بالجهود المشرفة واليقظة التي تضطلع بها المؤسسة الأمنية محليا، وانفتاحها وتعاونها مع جميع المؤسسات التابعة للمديرية، باعتبارها شريكا استراتيجيا لها، واختتم اللقاء بوضع استراتيجية متجددة ببرمجة زمنية محددة ستنطلق مطلع شهر اكتوبر القادم، وللتذكير فقد استفاد من هذه الحملات اكثر من 5000 تلميذ(ة) في السنة الدراسية الماضية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد