في سابقة من نوعها و في إطار الإهتمام الذي تليه جماعة أيت باها لشباب المدينة و تكوين الموارد البشرية أطرت جماعة أيت باها و بتنسيق مع الوكالة الوطنية للتشغيل و الكفاءات أزيد من 50 شاب الذي لبوا عن رغبتهم في المشاركة بحيث ينحذرون بمختلف جماعات الدائرة الجبلية ، للإستفادة من دورة تكوينية لمدة أسبوع حول مهارات التوظيف و التواصل ، و التي ستؤهلهم إلى سوق الشغل مباشرة بمدينة القنيطرة بعد إجتياز الإختبارات اللازمة حيث سيتم توظيفهم بشركة بيجو سيتروين للسيارات بامتيازات خاصة.

و خلافا لما تم تداوله خصص لفريق أيت باها استقبال خاص من طرف أطر الوكالة بمركز التكوين، و قامت الجماعة بتوفير وسائل النقل للشباب و المبيت بتنسيق مع الوكالة مع احترام الإجراءات الإحترازية للوقاية من ڤيروس كورونا.
و تتواصل حصص التكوين بالتزام تام لأعضاء فريق أيت باها لمدة أسبوع من الساعة 08:30 إلى 18:30 مع استراحة الغذاء ، و ستختتم الدورة التكوينية باختبار كتابي و تطبيقي سيشرف عليه طاقم شركة بيجو ستروين.







