ديما مسموع

الدشيرة : جمعية لرياضة الدراجات الهوائية السياحية توزع مساعدات لتلاميذ وتلميذات قرية نائية+ صور ..

في بادرة محمودة أقدمت جمعية للدراجات الهوائية السياحية بسوس ماسة، على تنظيم قافلة رياضية بحمولة إنسانية تضامنية، إنطلقت من مدينة الدشيرة الجهادية صبيحة يوم الجمعة 02 شتنبر الجاري، في اتجاه دوار إفري التابع لجماعة سيدي واعزيز دائرة اولاد برحيل إقليم تارودانت، قاطعة مسافة 180 كلم، بهدف تقديم مساعدات لتلاميذ وتلميذات المنطقة النائية، بحيث اشرف افراد هذه الجمعية الرياضية ذات الحس التضامني على توزيع لوازم مدرسية لفائدة 26 تلميذا وتلميذة، بتنسيق مع جمعية إفري للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية.

وتأتي هذه القافلة الرياضية التضامنية التي أدخلت البهجة والسرور لقلوب الأسر المعوزة، في إطار المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها جمعية تورين بايك لرياضة الدراجات السياحية، التي تسعى إلى جعل الرياضة في خدمة التنمية الاجتماعية ودعم الأسر المعوزة لمواجهة تكاليف الحياة اليومية، وتشجيع التمدرس ومحاربة الإنقطاع عن الدراسة.
وجدير بالذكر أن كوكبة الدراجات المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية شارك فيها شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في تحدى كبير لصعوبة الطريق ومشاقها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد