حميد الشابل /ميدلت
لبؤات جبل العياشي بميدلت ينتزعن التأهل من مكناس وعن جدارة واستحقاق. نهيلة، اميمة رشيدة، شيماء، مريم وباقي اللاعبات بهذا الفريق العتيد وتحت قيادة المدرب المقتدر السيد عبد القادر أموسى يبصمن على موسم متميز عنوانه الصبر، القتالية والإصرار على التأهل إلى القسم الشرفي الثاني الممارس بعصبة مكناس تافيلالت المنضوي تحت لواء الجامعة الملكية لكرة القدم وهذا ما تأتى لهم.

الأحد 11 أكتوبر بملعب الخطاطيف بمدينة مكناس وعلى الساعة الرابعة مساء أعطيت انطلاقة المبارة التي جمعت بين الاتحاد الرياضي النسوي بميدلت وفريق أطلس تمحضيت مقابلة بمثابة السد وقد تمكنت لاعبات ميدلت من الانتصار وبنتيجة لا تقبل النقاش أربعة أهداف مقابل هدف للفريق الخصم.
حدث تاريخي غير مسبوق سيفتح لهؤلاء البطلات آفاق جديدة والصعود إلى القسم الثاني الشرفي والاحتكاك مع فرق أخرى اكثر تنظيما واكثر قوة الأمر الذي يستدعي من الجهات المسؤولة وخاصة المجالس المنتخبة الوقوف مع هذا الفريق الشاب والفتي والأخذ بيده لتحقيق إنجازات أخرى وتشريف الرياضة بمدينة التفاح.
من المعلوم أن الموسم الرياضي الحالي 2020/2021 كان فأل خير على العديد من الفرق الميدلتية فقد تأهل الرجاء الرياضي لميدلت إلى القسم الثالث شرفي كما تأهل فريق شباب ايت ازدك إلى القسم الممتاز الشرفي وهاهو الاتحاد الرياضي النسوي اليوم يتوج ويتأهل هو الآخر إلى القسم الموالي…هنيئا للفرق الميدلتية بهذه الإنجازات ونتمنى لهم حظا موفقا في القادم من المنافسات.






