صوتكم : مولاي أحمد الجعفري
أعلن فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، عن تعيين المدرب المغربي “عبد السلام وادو ” خلفا للمدرب الجزائري ” عبد الحق بنشيخة” الملتحق مجددا بفريق الدفاع الحسني الجديدي.
خلاصة الندوة الصحفية لفريق المولودية الوجدية في شخص رئيس النادي السيد محمد هوار :
_ عبد السلام وادو مدرب جديد للمولودية الوجدية خلفا لعبد الحق بنشيخة _ لا عروض رسمية للاعبين فوق طاولة المولودية الوجدية باستثناء اتصالات هاتفية… والباب مفتوح من أجل التفاوض في إطار الرسمي
_ تغيير مساعد المدرب والمعد البدني مع إمكانية الاحتفاظ بمدرب الحراس _ احترمنا البرمجة ولعبنا جميع المباريات في وقتها
_ أعلنت في وقت سابق عن انتقال اللاعب شوكاك من الواف بعقد مبدئي اتفاق نهائي مع نادي عزام التنزاني حول صفقة شعبان لكن لا رسمي قبل اجتياز الفحوصات الطبية
اقتناء متجر خاص بالنادي وستتم صيانته في الأيام المقبلة ليكون جاهزا للجماهير الوجدية _ تفعيل استراتيجية جديدة على مستوى الفئات الصغرى للنادي
_ عدم تسجيل اي حالة كورونا في صفوف النادي تعتبر نقطة إيجابية لنا _ باب الانخراط مفتوح..
__ خلية اعلامية ستقرب الجماهير الوجدية من أخبار النادي في مواقع التواصل الاجتماعي
كما أعلن النادي الوجدي عن عقد ندوة صحفية أخرى على بعد 15 يوم من الآن.







