ديما مسموع

الفقيه بن صالح..تفكيك شبكة عائلية لترويج الحبوب المخدرة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح، بتنسيق مع نظيرتها ببني ملال، السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 34 و60 سنة، وهم مستخدمان بشركة لتوزيع الأدوية ووالدة أحدهما، تعمل بعيادة طبية؛ وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع بالأقراص الطبية المخدرة.
وأوضحت مصادرنا أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية شكاية تقدم بها الممثل القانوني لشركة جهوية لتوزيع الأدوية، تتعلق بتسجيل اختفاء كميات من الأقراص الطبية من مخازن الشركة؛ فيما أظهرت الأبحاث تورط اثنين من بين مستخدمي هذه الشركة في إنجاز طلبيات وهمية لشحنات من هذه المؤثرات العقلية، قبل تصريفها عن طريق والدة أحدهما.
وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث أظهرت أيضا تورط المشتبه فيهم في ترويج الآلاف من الأقراص الطبية المخدرة باستعمال هذا الأسلوب الإجرامي، إذ أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز 660 قرصا طبيا مخدرا من نوع Nordaz، كانت المشتبه فيها الموقوفة تستعد لترويجها.
يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
صوتكم/متابعة : جمال بنوشن

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد