13/10/2020 / 22:37

شتوكة: تادبير استتنائية للولوج لمقر قيادة امي مقورن بعد إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا وإخضاع المخالطين للتحاليل المخبرية.

قررت السلطات المحلية اتخاذ تدابير استتنائية للولوج الى مقر قيادة امي مقورن وذلك بسبب ظهور حالة اصابة بفيروس كورونا بين احد الموظفين .

وحسب مصادر “صوتكم” فالقرار الذي أصدرته السلطات المحلية ، جاء كإجراء احترازي بعد اخضاع قائد القيادة وباقي العاملين بقيادة امي مقورن لفحص سريع بعد احالتهم على قسم كوفيد بالمستشفى الإقليمي بمدينة بيوكرى لاخد عينات مخبرية لهم ، حفاظا على سلامة موظفي وأعوان ومرتفقي القيادة.
وأورد دات المصدر أن السلطات المحلية قررت زوال اليوم تنفيد عملية شاملة لتعقيم جميع مرافق القيادة.