قررت السلطات المحلية اتخاذ تدابير استتنائية للولوج الى مقر قيادة امي مقورن وذلك بسبب ظهور حالة اصابة بفيروس كورونا بين احد الموظفين .
وحسب مصادر “صوتكم” فالقرار الذي أصدرته السلطات المحلية ، جاء كإجراء احترازي بعد اخضاع قائد القيادة وباقي العاملين بقيادة امي مقورن لفحص سريع بعد احالتهم على قسم كوفيد بالمستشفى الإقليمي بمدينة بيوكرى لاخد عينات مخبرية لهم ، حفاظا على سلامة موظفي وأعوان ومرتفقي القيادة.
وأورد دات المصدر أن السلطات المحلية قررت زوال اليوم تنفيد عملية شاملة لتعقيم جميع مرافق القيادة.







