صوتكم : مولاي أحمد الجعفري
ودع اللاعب ” حميد احداد ” جماهير فريق نادي الرجاء البيضاوي، برسالة مؤثرة بعد انتهاء فترة إعارته من فريقه الزمالك المصري لنادي الرجاء ، وعجز الأخير عن تفعيل بنود العقد التي تسمح له بالاستفادة من خدمات اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة، عبر شراء ما تبقى من عقد اللاعب ، إلا أن مطالب “مرتضى منصور ” تفوق إمكانيات النادي المادية ، في ظل الظروف التي مر بها نادي الرجاء البيضاوي، إستطاع التغلب عليها بنهجه لسياسة التقشف في الصفقات ، و حيازته للعديد من الألقاب والتي عادت على خزينة الفريق بعائدات مهمة .

وكتب اللاعب ” حميد احداد ” على حائطه مودعا فريق الرجاء البيضاوي: رسالة حب و تقدير إلى كل مكونات فريق الرجاء الرياضي، أود شكر كل من ساندني و ظل يشجع وينوه بمجهوداتي داخل هذا الفريق العظيم الذي أفتخر فيه بالتجربة التي قضيتها داخله مع جماهيره الوفية التي لن تفارق وجداني ، الجماهير التي من أجلها نقاتل في رقعة الميدان ونحن عازمين على حصد الألقاب و البطولات، أعتز كذالك بالفترة التي عشتها مع رفاقي و إخواني اللاعبين و أشكرهم على حسن معاملتهم و أتمنى لهم كامل التوفيق و النجاح في قادم المحطات، فخور كذالك بالجهاز التقني للفريق من مدرب و مساعدين وأشكرهم على حسن توجيهاتهم القيمة التي إستفدت منها الكثير، أحيي الطاقمين الإداري و الطبي وباقي العاملين بالفريق على تضحياتهم في سبيل لاعبي الفريق، وأغتنم الفرصة لأشكر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي وكافة المنخرطين ، شكرا لكم جميعا.





