
حث والي جهة الدار البيضاء وعامل عمالة الدار البيضاء، جميع المقاولات والشركات بالقطاع الخاص على مستوى الجهة، على الاشتغال عن بعد، وتوفير الأدوات والوسائل اللازمة لذلك لفائدتهم.
كما أن القرار أخذ بعد التنسيق والتشاور مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وأخذا بعين الاعتبار القرار الحكومي ليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 الذي نص على مجموعة من الإجراءات الإضافية لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19.
هذا ويرجع القرار إلى التزايد التي تعرفه الجهة في عدد المصابين بالفيروس.





