ديما مسموع

القليعة: صراع المواقع….يتسبب في تأجيل جمع عام مؤسسة تعليمية

بعدما كان مقررا عقد الجمع العام التأسيسي لمكتب جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بثانوية عبد الله كنون بمدينة القليعة يومه الجمعة 23 شتنبر الجاري، تفاجئت الأمهات والاباء بتأجيل الاجتماع إلى موعد لاحق.

وحسب الإعلان التي توصلت به جريدة صوتكم والذي تعلن من خلاله إدارة المؤسسة عن موعد الإجتماع والذي إستبشر فيه أولياء الأمور خيرا خصوصا لما لجمعيات الأمهات والآباء من دور في العملية التعليمية التعلمية، باعتبارها شريكا أساسيا للمؤسسة التعليمية يعول عليه في إنجاح العديد من المشاريع والأفكار مستعينة بذلك بماليتها التي تكون عبارة عن واجبات الانخراط التي يؤديها المتمدرسون بداية كل سنة دراسية.

هذا وقد عزت أسباب التأجيل حسب مصادر الجريدة لغياب تشكيل اللجنة التحضيرية التي ستشرف على الجمع العام، وكذا عدم إستدعاء أولياء أمور التلاميذ من خلال دعوات الحظور، إضافة للصراع القائم بمواقع التواصل الإجتماعي من خلال تسريب أسماء أشخاص يرغبون في تولي رئاسة الجمعية وولوج مكتبها المسير دون توفرهم على أبناء يتابعون دراستهم بالمؤسسة،الأمر الذي يتنافى مع المادة 10 من المرسوم الجديد رقم 2.20.475 الذي يحدد مهام وأدوار جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد