ديما مسموع

حاتم إدار في إبداع جديد قبل جولته الأوروبية

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

يستعد الفنان المغربي ” حاتم ادار” لإصدار جديده الفني و هو عبارة عن أغنية يمزج فيها الفنان بين اللونين العربي و فن الراي المغربي ، في تجربة جديدة من المسار الفني لهذا المبدع الشاب المغربي . وفي إتصال له بموقع ( صوتكم ) صرح الفنان حاتم أدار ان جديده الفني يحمل اسم -CI VRAI – وهو مزيج بين فن الراي و الفن العربي في قالب مغربي خالص . وحول جديده يقول حاتم أدار ان هذا العمل هو ثمرة مجهود فني جمع بينه و بين عدد من المبدعين و الموزعين و قد تم تسجيله باستوديوهات (بنغالو كايبورد ) وقد قام بتوزيع العمل المبدع : زاكي السحار
ميكس ماسترينك: ابراهيم شورفي
وهو من إنتاج الفنان نفسه: حاتم ادار
وعن جديد سهراته اضاف حاتم ادار انه يعتزم القيام بجولة أوروبية سيحيي من خلالها مجموعة من السهرات الفنية بمجموعة من العواصم و الدول الأوروبية و باسطمبول التركية ما بين نهاية هذه السنة و السنة المقبلة .وذلك تزامنا مع طرح اغنيته الحديدة .
ويعتبر الفنان حاتم أدار من أشهر الأصوات الشبابية المغربية المتالقة وله في خزانته مجموعة من الاعمال الفنية التي لاقت صدى كبير من طرف المستمع العربي سواء من خلال أغانيه او مشاركاته الفنية في مجموعة من الأعمال.


وهو من مواليد يوم 29 يوليو 1977 في الدار البيضاء، المغرب. بدأ العمل الفني عام 2005.حيث بدأ العمل الفني ، وله العديد من الألبومات منها :
2007 : زي زمان
2008 : لو بقدر غير هالكون
2010 : Soirée Live Volume 1
2014 : ألبوم هكذا ولفناك
2014 : ألبوم كشكول سهرات فنية حية
Hakda (By DJ youcef & hamid bouchnak)
Mouchkila
36
أفلام شارك فيها:
• 2009 : وليدات كازا (فيلم مغربي)
• 2011 : الزواج الثاني (فيلم مغربي) فيلم تلفزيوني
• 2013 : الوجه الاخر (فيلم مغربي) فيلم تلفزيوني
• 2013 : يما (فيلم مغربي) فيلم تلفزيوني
• 2013 : القمر الأحمر (فيلم مغربي)

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد