28/10/2020 / 19:17

المنطقة الأمنية بطاطا تنخرط في حملة للتبرع بالدم ، وسط احترام تام لمعايير وشروط الصحة والسلامة.

طاطا لصوتكم : مولاي أحمد الجعفري

نظمت مندوبية الصحة بشراكة مع المنطقة الأمنية للشرطة بطاطا و جمعية النجدة للتبرع بالدم و بتنسيق مع عمالة طاطا و الجماعة الترابية لطاطا ، بدعم من المركز الجهوي لتحاقن الدم بسوس ماسة . حملة للتبرع بالدم سجلت توافدا كبيرا لنساء ورجال الأمن. وموظفي و موظفات عمالة طاطا ،
 وشارك في هذه الحملة، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن “محمد شكري” ، ورؤساء المقاطعات الأمنية بالمدينة وضباط ونساء ورجال الشرطة العاملون بمفوضية طاطا .


هذه العملية شهدت نجاحا كبيرا من خلال تقاطر مجموعة من موظفي الأمن بمختلف التشكيلات ومختلف الرتب للتبرع بالدم، وكذا من خلال الاحترام التام لمعايير وشروط الصحة والسلامة.
  وبالمناسبة، نوه المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بإقليم طاطا ، “الحبيب ازناك “، بـ”رجال ونساء الأمن الوطني الذين أبانوا في مناسبات عدة، عن تضحيات جسام انسجاما مع مبادئ الواجب الوطني، وكذا بالأطر الصحية المنخرطة في إنجاح المهمة”.
  من جانبها، أكدت الأطر الأمنية المشاركة أن هذه الحملة تهدف إلى الرفع من احتياطي الدم وتزويد مراكز تحاقن الدم التي تعاني خصاصا من هذه المادة الحيوية، معبرة عن تجندها لضمان أمن وسلامة المواطنين في ظل هذا الظرف الصحي الطارئ.


  ونظمت هذه الحملة، التي تندرج ضمن تعليمات المدير العام الأمن للأمن الوطني لتنظيم عملية شاملة للتبرع بالدم في أوساط موظفي الأمن الوطني بربوع المملكة، تحت إشراف من مفتشية مصالح الصحة للمديرية العامة للأمن الوطني وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة بإقليم طاطا.