ديما مسموع

استنفار أمني بجهة درعة تافيلالت بعد إختطاف شاب في ظروف غامضة

تعرض شاب في الثلاثينيات من عمره لعملية اختطاف من قبل مجهولين على متن سيارة رباعية الدفع، مساء الأربعاء الماضي، وذلك بمنطقة الحفيرة التابعة لجماعة مسيصي، دائرة ألنيف، إقليم تنغير.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن أخبار الشاب انقطعت كليا منذ يوم اختطافه، علما أن السيارة المستعملة في عملية الاختطاف اتجهت نحو إقليم زاكورة وبعدها إلى الأقاليم المجاورة لطاطا، حسب ما توصلت إليه التحقيقات، حيث قامت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بإغلاق مختلف النقط المرورية من أجل قطع الطريق على المختطفين الذين يرجح أنهم يحاولون التوجه للأقاليم الجنوبية.
وأكدت ذات المصادر أن جميع الاجهزة الامنية بما فيها جهاز مراقبة التراب الوطني “الديستي” تواصل تحرياتها وتعمل جاهدة للوصول الى الجناة وانقاد حياة الشاب المختطف.
وأضافت نفس المصادر أن الابحات مازالت جارية تحت إشراف القيادة الامنية الجهوية والاقليمية وبتنسيق مع النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بوارزازات قصد معرفة ملابسات القضية ، مرجحة أن تكون له علاقة بتصفية حسابات شخصية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد