ديما مسموع

محمد بلفقيه يوضح …. !

انتشرت بشكل واسع في اليومين الأخيرين تدوينات متطابقة على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك ” مفادها أن السيد محمد بلفقيه عضو المجلسين الجماعي والإقليمي لكلميم ، وعضو غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة كلميم وادنون ، شقيق الراحل عبد الوهاب بلفقيه ، سيعزز تحالف رئيس جماعة كلميم بأتباعه مقابل سحب البساط تحت أقدام رئيس المجلس الإقليمي لكلميم .

– وفي إطار التحري في مصداقية الخبر تواصلنا مع السيد محمد بلفقيه حول الموضوع ، الذي أكد في البداية أنه لا يرد على مثل هذه التفاهات وأنه نفى نفيا قاطعا لما يروج و اعتبر ذلك مجرد كذب في كذب و معطيات لا أساس لها من الصحة ولا تمثل إلا من نشرها ، وأضاف أن فريق الأغلبية بالمجلس الإقليمي لكلميم نفر من رئيس المجلس بسبب غياب الحكامة التدبيرية وفق مقاربة تشاركية.

وأضاف بلفقيه أنه منذ وقت ليس بالبعيد فقد الثقة في السياسة وأنه في مرحلة تأمل خصوصا بعد التصرفات الأخيرة لبعض الأمناء العامين للأحزاب ، لاسيما سحب التزكية من شقيقه الراحل عبد الوهاب بلفقيه ، وما أثارث من ردود أفعال في الأوساط السياسية بوادنون والوطن عامة .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد