29/10/2020 / 22:31

إيهاب أمير و الدي جي سول اي في عمل مشترك من جديد

طرح إيهاب أمير بالتّعاون مع الدي جي “سول اي” أغنية راي جديدة بعنوان “الشابة” من إنتاج شركة Digisay، وهي ثالث تعاون بينهم، وجاءت الأغنية من كلمات إيهاب أمير وشاركه في تلحينها الدي جي “سول اي”.


تم تصوير الفيديو كليب يومين في مدينة مراكش مع المخرج بدر حساني، ونقلت الصورة بألوانها الفاتحة الأجواء الصيفية الحارة التي تٌميّز مدينة مراكش. وحقّق الكليب منذ طرحه أكثر من1.5 مليون مشاهدة.
كما أن الأغنية كان من المفترض تنفيذها منذ أكثر من عام، إلا أنه تم تأخر بسبب صعوبة اللقاء للعمل عليها بعد تفشي فيروس كورونا في الأشهر الأخيرة.