30/10/2020 / 16:23

المدافع التطواني السابق محمد أبرهون مريض بالسرطان ..

أكد المدافع التطواني محمد ابرهون انه مصاب بمرض خبيث – مرض السرطان _ والذي يخضع للعلاج منذ حوالي سبعة أشهر ، مما اقتضى معه الابتعاد عن الميادين وأجواء المنافسة منذ منتصف الموسم الكروي الماضي .

ويشار أن اللاعب من مواليد 5 ماي 1989 بمدينة تطوان وقد توج رفقة المنتخب المغربي بوصافة بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، و كان ضمن المشاركين رفقة المنتخب المغربي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

وجدير بالذكر أن محمد ابرهون خاض سبع مباريات دولية رفقة المنتخب الوطني الأول، كما شارك في 17 مقابلة مع المنتخبيْن الأولمبي والشبان .