02/11/2020 / 16:28

الرجاء الرياضي يحلق لمواجهة الزمالك المصري برسم أبطال افريقيا..

توجهت بعثة الفريق الأول بنادي الرجاء الرياضي إلى مطار محمد الخامس، للرحيل صوب القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان مقررًا إقامة المباراة في الرابع والعشرين من أكتوبر الماضي، إلا أن تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق المغربي أجبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيلها إلى الأول من نوفمبر قبل أن يتم تأجيلها مرة أخرى لتقام في الرابع من نوفمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة النهائي في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

هذا ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق المغربى إلى القاهرة فى السادسة مساء اليوم، الاثنين.

مريم أشميل