ديما مسموع

الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي إفني يوفر مستلزمات البستنة لجميع المؤسسات التعليمية الابتدائية بالاقليم

أشرف السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بسيدي افني بمعية اعضاء الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي افني وبحضور مديري مؤسسات تعليمية على عملية توزيع عدة البستنة على جميع المؤسسات التعليمية الابتدائية بالاقليم صباح اليوم الجمعة 7اكتوبر الجاري بمدرسة النهضة بسيدي افني وستستمر خلال الايام المقبلة .
المبادرة تأتي تنزيلا لبرنامج عمل الفرع واستحصارا لاهمية البعد البيئي داخل المرفق التربوي ودعما لجهود كل المؤسسات في ربح رهان الانخراط في شبكة المدارس الايكولوجية وتوسيع مساحات حصورها التي راكمت فيها المديرية حصيلة مشرفة .
ويشار ان الفرع الاقليمي وزع قبل ايام يافطات النشيد الوطني موجهة لكل المؤسسات التعليمية الابتدائية والبالغ عددها زهاء 74 مؤسسة .
وفي معرض كلمتي السيد المدير الاقليميذ رشيد بشارة على اهمية المبادرة مشيدا بسلسلة مبادرات الفرع مما عزز منسوب الحياة المدرسية وخلق مساحات تعاون مثمرة بين الفرع والنديرية منوها بالحاجة لمواصلة ااكهد خدمة للمتعلم وفق خارطة الطريق للاصلاح ..
كما شدد السيد رئيس الفرع على الوعي بواجب الانخراط الفاعل والمثمر في تنشيط جميع اوجه الحياة المدرسية بتناغم تام ورؤية مشاريع الاصلاح وفلسفة خارطة الطريق في دعم اسس المدرسة المنفتحة والصاقلة لمواهب تلامذتها وفق مقاربة نسقية ومندمجة يستحضرها برنامج العمل السنوي للفرع والذي كان ثمرة لقاءات متعددة نجحت في بلوررة برنامج يلامس،مختلف مجالات التنشيط والتكوين والتجهيز وهو ما سيكون طيب الاثر داخل الفضاء المدرسي وهو ما دشنه الفرع عبر نشاطين مميزين منذ بدء هذه السنة الدراسية .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد