08/11/2020 / 00:21

كساب يسترجع اغنامه المسروقة في اللحظات الأخيرة…؟ ؟

صوتكم : حميد الشابل

تعرض أحد مربوا الماشية بتيزي ني اوجان إقليم بني ملال بالطريق الرابطة بين قيادة تيزي نسلي بن شرو لعملية سطو نفذها حسب بعض المصادر في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 07 نونبر أربعة أشخاص، الذين تمكنوا من سرقة خمسة رؤوس من الأغنام ووضعها في سيارة حمراء اللون ويعتقد انها ليست غريبة عن المنطقة.


بعد استنجاد مالك الحضيرة بالجيران تمت محاصرة من قام بهذه الافعال الشنيعة، من طرف ابناء المنطقة اليقضين بضرب السيارة المستعملة في السرقة بوابل من الحجارة أجبرت العصابة المتخصصة بسرقة الاغنام بالفرار والاختباء بالغابات المجاورة.


وفور علمهم بالواقعة انتقل رجال الدرك الملكي لعين المكان لإجراء التحريات والأبحاث و مسح المنطقة التي جرت فيها هذه الأحداث. ويفيد بعض الشهود المشاركين في العملية أن أحد المشتبه بهم سقط بيد الدرك الملكي، وهو الآن تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة. كما تم حجز السيارة التي وجدت فيها الأغنام.


يذكر أن تيزي نسلي والمناطق المجاورة عرفت العديد من السرقات من هذا الشكل وتتساءل الساكنة هل هنالك صلة ما بين أصحاب هذه السيارة والسرقات التي وقعت من قبل..؟ ؟
التحقيقات كفيلة بكشف المستور…؟ ؟
حميد الشابل