09/11/2020 / 19:14

جريمة بشعة تهز مستشفى الدراق،،قطع يد رضيع متوفي بزاكورة..

صوتكم – متابعة

أمر السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازت، الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة زاكورة، بفتح بحث قضائي في الأخبار المتداولة بشأن قضية قطع يد رضيع متوفى داخل مستشفى الدراق بزاكورة، حسب المعطيات الوالية، فإن الرضيع توفي ليلة أمس الأحد أثناء ولادته بمستشفى الدراق بزاكورة.

وحسب المعلومات التي وفرتها مصادر محلية، فإن أم الرضيع تنحدر من الجماعة الترابية تزارين وضعت مولودها “ميتا” داخل مستشفى الدراق بزاكورة، ووضع بقسم الأطفال بعد “تكفينه”؛ غير أن طبيب قسم النساء والتوليد، الذي يتابع الحالة الصحية للأم، اكتشف أن يد الرضيع المتوفى قطعت من الكتف في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الطبيب، وفور علمه بالجريمة الشنعاء التي تعرضت لها جثة الرضيع، أخبر الضابطة القضائية بالمنطقة الأمنية لزاكورة، التي أخبرت بدورها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، ليتم فتح تحقيق منذ الليلة الماضية، لفك لغز هذه الجريمة البشعة.

وكشف المصدر الموثوق ، أن الضابطة القضائية، وبأمر من النيابة العامة باستئنافية ورزازات، استمعت إلى الأطباء والممرضين وكل من له علاقة بالموضوع، مشيرة إلى أن الضابطة القضائية ستقوم بفحص “كاميرات المراقبة” الموجودة بالمستشفى لكشف خيوط هذه الجريمة، بتعبيره.

وحسب المصدر نفسه، فإن البحث مازال جاريا إلى حدود الساعة من أجل الوصول إلى فك رموز هذه الجريمة التي هزت مستشفى الدراق بزاكورة، وأشار المصدر إلى أنه من المحتمل أن تكون لهذه الواقعة علاقة بموضوع الشعوذة و البحث عن الكنوز.