ديما مسموع

الدشيرة ،،بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي شرفاء زاوية سيدي محند الركراكي ينظمون فعاليات الموسم الديني بمقر الزاوية بحي تكمي اوفلا ..

بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، نظم شرفاء زاوية سيدي محند الركراكي، فعاليات الموسم الديني سيدي محند الركراكي، يوم السبت 08 أكتوبر الجاري، بمقر الزاوية بحي تكمي اوفلا الدشيرة الجهادية.

وقد كان على رأس الحاضرين بمراسيم افتتاح هذا الموسم؛ السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول، بحضور السيد إبراهيم دهموش، رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، السيد إسماعيل الزيتوني برلماني عن عمالة إنزكان أيت ملول، السيد نائب رئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول، السيد رئيس المجلس الجماعي للقليعة ونائبه، السيد رئيس المجلس العلمي بإنزكان، السيدات والسادة نواب وأعضاء المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية ، السادة رجال السلطة المحلية، السادة ممثلي السلطات الأمنية، بالإضافة أعضاء وشرفاء الزاوية وعدد من الفاعلين الجمعويين بالمدينة وممثلي وسائل الإعلام.

وقد تخلل هذا الإحتفال الديني فقرات متنوعة قدمتها مجموعة موسيقية للمديح والسماع بالإضافة إلى قراءات في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم. كما تميز الحفل بتوقيع كتاب السيد جامع الزاهر وهو كاتب ومؤلف من أبناء مدينة الدشيرة الجهادية.

هذا واختتم هذا الحفل بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى مقام السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد