
خرجت ساكنة جماعة تزارين اقليم زاكورة، في مسيرة احتجاجية ليلية اليوم الخميس 12 نونبر الحالي، للاحتجاج عن الأوضاع المزرية التي يعرفها المركز ألاستشفائي بزاكورة من الغياب المستمر للأطباء وقلة التجهيزات وضعف الخدمات التي يقدمها المركز الذي لا يتوفر على الأدوية الضرورية للعلاج، إلى جانب التنديد بفضيحة بتر يد رضيع حديث الولادة داخل مستشفى في ظروف غامضة.







