ديما مسموع

تارودانت: ” أحرار تالوين ” ينتقدون غياب التواصل مع أعضاء الحزب والبرلماني عن تارودانت الشمالية.

إنتقد عدد من المستشارين الجماعيين المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار بنفوذ دائرة تالوين إقليم تارودانت ؛ غياب التواصل من طرف أعضاء الحزب على المستوى الجهوي بجهة سوس ماسة و كذا النائب البرلماني عن تارودانت الشمالية ، بعد مرور سنة كاملة على الإنتخابات التشريعية .
وعبر المرشحين الجماعيين خلال اللقاء الذي عقدوه بمركز جماعة تالوين يوم السبت الماضي عن استياءهم الكبير من « غياب التواصل مع مختلف هياكل الحزب بجهة سوس ماسة » ،مؤكدين على أنهم باتوا يعيشون حالة من «الإقصاء و التهميش » ؛ خاصة من طرف النائب البرلماني بتارودانت الشمالية ” لحسن السعدي ” والذي لم يعد يرد على اتصالاتهم حسب تعبيرهم ، وأضافوا في ذات الصدد على أن النائب البرلماني لم يظهر له أثر ؛ عدا حضوره في مراسم تدشين مشاريع أو خلال الأنشطة الرسمية بإقليم تارودانت ، مطالبين اياه بالوفاء بوعوده الإنتخابية وعقد لقاءات تواصلية مع مناضلي ومناضلات الحزب بتالوين والإنصات لهمومهم وانتظاراتهم والترافع عن المشاكل التي تعاني منها عدد من المناطق .
جدير بالذكر أن النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار؛ ورئيس فيدرالية الشبيبة التجمعية ” لحسن السعدي ” قد حصد أعلى معدل من حيث عدد الأصوات المحصل عليها خلال الاستحقاقات الانتخابية ل8 شتنبر 2021 ؛ بدائرة تارودانت الشمالية حيث حصل على ثقة ما يناهز 58 ألف مواطن ومواطنة، متفوقا على عبد العزيز البهجة عن حزب الاستقلال ، وعلى الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد