محمد أعميري
بعت رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ببرقية تهنئة الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس وذلك بمناسبة إحتفال المملكة المغربية بعيد الاستقلال المجيد.
وعبر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات للملك بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية بمزيد من التقدم والازدهار، و تأتي هذه التهنئة بعد أيام قليلة على الموقف الايجابي الاماراتي بخصوص الصحراء المغربية و التي أبدت الامارات دعمها الكلي للمغرب ووحدته الترابية.







