ديما مسموع

القليعة : إنتحار شرطي تارِكًا رسالة بغابة أدميم..

اهتزت جماعة القليعة التابعة ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول، على وقع إنتحار شرطي، بعدما عثر على جثته بغابة ادميم في الطريق الرابطة بين مطار المسيرة وايت ملول المركز .

وأشارت مصادر محلية، أن مصالح الفاصلة القضائية للقيادة الجهوية للدرك الملكي والمركز القضائي وسرية الدرك الملكي بالقليعة توصلت بإشعار مفاده العثور على جثة الراحل معلقة بواسطة حبل بالغابة المذكورة.

ويذكر أن الشرطي، كان يعمل قيد حياته بالمديرية الإقليمية للأمن الوطني باكادير، وقد وضع حدا لحياته لأسباب مجهولة لحدود اللحظة .

الحادث المذكور استنفر الأجهزة الأمنية المحلية والجهوية، حيث حل بمسرح الحادث مسؤولي رجال الشرطة من ولاية امن أكادير، وعامل عمالة إنزكان أيت ملول ومختلف المصالح الأمنية بالجهة .

جدير بالذكر، أنه ليس هذه المرة الاولى التي تسجل فيه حالات انتحار بين صفوف رجال الشرطة في المغرب، وهي قضايا جعلت مديرية الأمن الوطني تدقق عن طريق مصالحها في المحيط الوظيفي والاجتماعي لموظفيها الذين يقدمون على انهاء حياتهم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد