ديما مسموع

جابها فراسو الفنان عادل الميلودي موضوع مذكرة بحث من طرف الشرطة

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

حسب مصادر مطلعة لموقع ( صوتكم ) ، أن المصالح الأمنية المغربية، أصدرت مذكرة بحث وتوقيف مسجلة تحت عدد 9086/2022، في حق الفنان الشعبي عادل الميلودي.
ووفقا لذات المصادر، فإن الميلودي متابع هذه المرة بتهمة تهديد رجال أمن بالتصفية الجسدية، عبر منشور تقاسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي سياق آخر، تم إعتقال زوجة الميلودي من طرف السلطات بمدينة القنيطرة، بعد أفادت مصادر مطلعة لموقع فلاش راديو، أن المصالح الأمنية المغربية، أصدرت مذكرة بحث وتوقيف مسجلة تحت عدد 9086/2022، في حق الفنان الشعبي عادل الميلودي.
ووفقا لذات المصادر، فإن الميلودي متابع هذه المرة بتهمة تهديد رجال أمن بالتصفية الجسدية، عبر منشور تقاسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.
نشير أنه سبق و تم إعتقال زوجة الميلودي من طرف السلطات بمدينة القنيطرة، بعد أن قامت بالاعتداء على عناصر الشرطة التي تقوم بواجبها في حفظ الأمن العام وحماية أرواح المواطنين.وقضت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، في حكم سابق بتسعة أشهر حبسا نافذا في حق زوجة عادل الميلودي و10 آلاف و500 درهم تعويضا للمطالبين بالحق المدني.
قامت بالاعتداء على عناصر الشرطة التي تقوم بواجبها في حفظ الأمن العام وحماية أرواح المواطنين.
هذا وقضت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، بالحكم تسعة أشهر حبسا نافذا في حق زوجة عادل الميلودي و10 آلاف و500 درهم تعويضا للمطالبين بالحق المدني.

٢

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد