ديما مسموع

تطوان : شخص يطلق النار ببندقية ويتسبب في مصرع شخصين…

 أقدم اليوم الخميس شخص على استهداف أشخاص بعيارات نارية من بندقية صيد، ما أدى إلى وقوع قتيلين وإصابة شخص ثالث بإصابات خطيرة بالحي المدرسي غير بعيد عن ابتدائية سيدي ادريس بمدينة تطوان.
وأوضحت مصادرنا أن المشتبه فيه أطلق النار في بادئ الأمر على شخص وأرداه قتيلا على الفور، وأصاب شخصا آخر بجروح متفاوتة الخطورة جرى نقله على عجل إلى المستعجلات لتلقي العلاج.
وأضافت مصادرنا أن المشتبه فيه عمد بعدها إلى تصويب بندقيته نحو جسده ليضع حدا لحياته، في ظروف غامضة، مرجعة الحادث إلى تصفية حسابات.
الحادث استنفر عناصر الأمن بمدينة تطوان، وممثل السلطة المحلية، وعجل بحضور والي الأمن، محمد الوليدي، حيث تم حجز السلاح الناري لفائدة الخبرة والبحث القضائي التمهيدي، في وقت باشرت فيه المصالح الأمنية تحرياتها الأولية لمعرفة ظروف وحيثيات الواقعة.
وموازاة مع ذلك، تم توجيه الجثتين نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي سانية الرمل بمدينة تطوان، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد