التئم افراد الجالية المغربية في ةقفة احتجاجية ،امام القنصلية العامة لاشبيلية باسبانيا يوم الجمعة 27 نونبر المنصرم ،احتجاجا على المرتزقة ( البوليزاريو ) اللدين حجوا امام القنصلية باعلامهم وهتافاتهم مما جعل افراد الجالية لمواجهتهم بطريقة سلمية دفاعا عن وطننا الغالي وصحراءنا ليعودو ادراجهم كما العادة مدللين ومنكسفين .
والغريب في الأمر انهم يحملون اعلام جزائرية مسنودين من عناصر ينتمون لنفس الدولة .








