ديما مسموع

انتخاب حميد وهبي أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة

تمت إعادة إنتخاب حميد وهبي ، أمينا عاما جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال المؤتمر الجهوي، بجهة سوس ماسة؛ يوم السبت 29 أكتوبر الجاري .

وأجمع المئات من المؤتمرات والمؤتمرين الممثلين لأقاليم الجهة؛ الذين حضروا المؤتمر المنظم تحت شعار: ” دمقرطة المكتسبات الجهوية من أجل تعزيز مسار التنمية ” على حميد وهبي لقيادة البام خلال المرحلة المقبلة على مستوى الجهة ، حيث ترأس أشغال المؤتمر ؛ الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي؛ وحضور وازن لقيادة الحزب الوطنية، وعدد من السيدات والسادة النواب البرلمانيين؛ ورؤساء مجالس الجماعات الترابية؛ والمستشارات والمستشارين الجماعيين؛ والأمناء المحليين والأمناء الإقليميين؛ وأعضاء الغرف المهنية؛ والمئات من مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة.

وفي كلمة له عقب تجديد الثقة فيه، تحدث الأمين العام الجهوي عن حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، كما اغتنم فرصة تناوله الكلمة لتقديم عبارات الشكر والتقدير لكل مؤتمرات ومؤتمري جهة سوس ماسة اللذين منحوه ثقتهم.

وأبدى الأمين العام الجهوي عزمه على الاشتغال إلى جانب كل مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة للحفاظ على كل المنجزات التي تم تحقيقها في السابق، والمضي قدما على مواصلة بناء تنظيم حزبي قوي ومنسجم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد