صوتكم – ورزازات
في إطار الشراكة التي تجمع عمالة إقليم ورزازات، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، و في سياق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، تسلم المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بناصر، من شركة خاصة مجموعة من الأقنعة المتنوعة الخاصة بالأوكسيجين الموجهة لقسم الإنعاش الخاص بمرضى كوفيد-19 (Casques et Masques).

والجدير بالذكر، أن هذه الأقنعة ستساعد على تنظيم استهلاك الأكسجين، وأضاف ذات المصدر، أن السيد مدير المستشفى الإقليمي، توجه بخالص عبارات الشكر و التقدير للسيد عامل عمالة إقليم ورزازات، والى كل المتدخلين في إخراج هذه المبادرة الإنسانية.

هذا وسبق أن تم تزويد المركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات بخزان للأوكسجين عالي الجودة، من أجل دعم البينة التحتية لتزويد جميع المصالح الاستشفائية بهذه المادة الحيوية وذلك تحسبا لأي طارئ قد يعرض حياة المرضى للخطر.






