06/12/2020 / 23:05

الهجهوج يهين نادي الفتح الرباطي و يعبر عن فرحته لجمهور الوداد

مولاي أحمد الجعفري

تصرف هاوي من لاعب هاوي يستلزم معه على فريق الفتح الرباطي المحترف اتخاد العقوبات اللازمة في حق لاعب يتقاضى أجره من الفريق ليهين جمهوره. الفتح الرباطي فريق كبير و عريق من اكثر الفرق المغربية إحترافية في التسيير و التدبير ولا ينافسه في ذلك الا نفسه .


بعيدا عن الاحتراف الحقيقي لاعب ينتمي للفريق الرباطي وهو يسجل بمرمى الرجاء البيضاوي يحتفل مع جمهور الغريم بقميص يحمل شعار الوينيرز، في تصرف غير مقبول مهين لنادي الفتح و جمهوره، يستلزم معه على الأقل فسخ عقد هذا اللاعب احتراما لتاريخه، عقلية هاوية للاعب لازال يتمسك بالانتماء الودادي ولا أدري كيف سيكون حاله وهو يواجه فريقه الام في إحدى دورات البطولة ، فعقلية مثل عقلية هذا اللاعب يمكن أن تدهب إلى حد التسجيل عن فريقه عوض التسجيل له وهو يواجه معشوقه الذي لو وجد فيه ما يناسب تواجده بالفريق لكان اول المنتدبين على غرار سكوما الودادي الذي أحترم الفرق التي لعب لها حتى عاد لاحضان فريقه.
تلك عقلية اللاعب الهاوي وتصرف لا يليق بفريق الفتح الرباطي