ديما مسموع

إنتخاب إبن أيت وكمار واد الصفا أحمد منوار عضوا داخل المجلس الإداري للاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة سوس ماسة..

 

محمد أعميري

 

تفعيلا لمقتضيات المرسوم رقم 2.00.1016 بتطبيق القانون رقم 07.00 القاضي بإحداث الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين كما وقع تغييره وتتميمه، واستنادا الى المذكرة الوزارية عدد 16/19 بتاريخ 14 مارس 2016 في شأن استكمال تشكيل أعضاء المجالس الادارية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المحدثة، أشرف السيد : محمد جاي المنصوري مدير الاكادمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة بصفته رئيسا للجنة الجهوية وبحضور جميع أعضائها من السادة المديرين الاقليميين بالجهة، يوم الثلاثاء 15 نونبر 2022 على سير عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب ممثلي أعضاء المجلس الاداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمتعلقة بفئات جمعيات التعليم المدرسي وجمعيات اباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة)،  بالاسلاك الثلاث وجمعيات التعليم المدرسي الخصوصي ومؤسسات التعليم الأولي.

    وقد أسفرت عملية الاقتراع عن النتائج التالية  :

•    ممثل مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي :   السيد محمد بيروين
•    ممثل مؤسسات التعليم الأولي   :  السيد عبد السلام عبدون
•    ممثل جمعيات أباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة) بالسلك الابتدائي : السيد ياسين منصف
•    ممثل جمعيات أباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة) بالسلك الثانوي الاعدادي : السيد حسن بن شتابر
•    ممثل جمعيات أباء وأمهات وأولياء التلاميذ(ة) بالسلك الثانوي التأهيلي   : السيد أحمد منوار

     وفي كلمة ختامية، نوه السيد مدير الأكاديمية بمجهودات الفريق التقني (على المستويين الجهوي والإقليمي) الذي سهر على إعداد وإنجاح مختلف العمليات المتعلقة بانتخاب أعضاء المجلس الإداري، شاكرا كذلك مختلف الفعاليات التربوية والجمعوية على حسن انخراطها ومشاركتها في هذه المحطة الانتخابية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد