ديما مسموع

الفنانة القديرة لطيفة رأفت تبعث برسالة لجمهورها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

متابعة : مولاي أحمد الجعفري

تواصلت الفنانة القديرة لطيفة رأفت مع جمهورها عقب إصابتها هي و والدتها بفيروس كورونا المستجد، و دخولها مستشفى الشيخ زايد للاستشفاء، و من مجمل ما جاء في رسالة الفنانة لطيفة رأفت، لجمهورها الحبيب:

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أعلم انه طال غيابي عنكم و لم اوافيكم بحالة أمي الغالية الصحية ، و لكن الظرف كان قاهرا جدا ، بعد ان اخبرتكم بمرض والدتي ، أصبت بهذا الفيروس اللعين وباء كورونا و دخلت في نفس الحالة الخطيرة التي مرت على والدتي ، نقلت بعدها على متن سيارة الاسعاف الى مستشفى الشيخ زايد و أنا أودع بيتي و إبنتي في حالة من الخوف و الهلع ..


تدهورت حالتي جدا جسديا و معنويا ، انا و والدتي في نفس المستشفى و في نفس الحالة ليس لنا الا الله و ملائكة الرحمان ، أخص بالذكر ، أطباء و ممرضين و مسؤولين في وزارة الصحة اللذين يقومون بمجهود جبار لإخراج كل مريض عندهم من هذه الوعكة بصحة جديدة .. عانيت كثيرا خصوصا عندما ينقطع النفس و كل أعضائك تتشتت و لا يبقى لك الا الله ، هل سأقوم من هذه الوعكة ؟ هل أمي لازالت على قيد الحياة ؟ لكن الحمد الله حمدا كثيرا .. الآن الحمد الله مرت بسلام علي و على والدتي و اتمنى الشفاء للجميع ، طبعا ما زلت تحت المراقبة ، لم أسترجع قوتي بعد لكن الحمد الله خروجي من المستشفى و وجودي جنب إبنتي رفع من معنوياتي رغم انني لا استطيع ان المسها بعد ..
الاهم في هذه الرسالة هو : اتوسل إليكم ، أقبل كل واحد منكم على رأسه ، ردوا بالكم عفاكم الاصعب فهاد التجربة هو انك ما تقدرش تشوف ناسك و يشوفوك ، طبعا مهما وصفتلكم الألم فراه مضاعف ، طبعا هناك لي كاتدوز عليه خفيفة لكن اذا وصلت للمرحلة لوصلتها و انت عايش بكل شيء اصطناعي و الامل فالحياة كايضيع .. ارجوكم حضيوا راسكم لوليداتكم و واليدكم و ما تستهونوش بهاد المرض و رحموا أصحاب الصحة و جنود الخفاء لي كا يتعدبوا و شفتهم كايجريوا باش يتعتقوا انسان مريض … الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله ….

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد