ديما مسموع

عمالة الدار البيضاء-أنفا تعبئ 18 مركزا لإنجاح عملية التسجيل الوطني للسكان.

تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بخصوص ورش الحماية الإجتماعية، انطلقت عملية التسجيل في السجل الوطني للسكان بعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا، كمرحلة قبلية تهدف الحصول على قاعدة بيانات أكثر دقة للساكنة التي التحقت بمراكز التسجيل.

ولإنجاح هذا الورش الهام الذي تشرف عليه وزارة الداخلية، أعطى السيد عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا “عزيز دادس”، تعليماته من أجل توفير 18 مركز موزعة على الملحقات الإدارية، تظم معدات تقنية حديثة لتسهيل عملية التسجيل، الذي تشرف عليه أطر إدارية خضعت لتكوين مسبق بهذا الخصوص.

الإجراءات التنظيمية لقيت إشادة واسعة من طرف المواطنين الذين التحقوا بمراكز التسجيل، الذين عبروا عن ارتياحهم للأجواء التي تمر منها العملية متوجهين بالشكر لكافة الأطر والمسؤولين بعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا وعلى رأسهم السيد العامل الذي حرص على توفير كل الإمكانيات البشرية و اللوجيستيكية الكفيلة بإنجاح العملية.

ويذكر أن عملية التسجيل في السجل الوطني للسكان قد انطلقت بعدد من مدن وأقاليم المملكة، والذي يظم نظاما معلوماتيا يعتمد على التسجيل القبلي يسهل معه تحديد الأسر التي ستستفيد من ورش الحماية الإجتماعية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد