ديما مسموع

نبض الشارع: بغينا نتفرجوا في المنتخب….

كثيرة هي الأخبار والاعلانات المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الجرائد الورقية والالكترونية التي تفاعلت معها الساكنة في العديد من الجماعات الحضرية والقروية على طول وعرض المملكة المغربية الشريفة من بين هذه الأخبار:
تخصيص شاشات عملاقة او على الأقل أن هذه الجهات بدء من الغد عاقدة العزم بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني او محسنين على تخصيص شاشات ضخمة في القاعات المغطاة، الساحات والميادين لمتابعة ما تبقى من مقابلات المغرب في بطولة العالم بقطر، رغبة في ادخال الفرحة على المواطنين والمواطنات، وايضا من أجل إتاحة الفرصة للجمهور الرياضي المحلي العريض ولساكنة هذه المدن والأرياف للاستمتاع بالأجواء التي تُجرى فيها هذه المقابلات، و في أحسن الظروف، خصوصا ان أسود الأطلس حققوا نتائج باهرة غير مسبوقة افريقيا وعربيا في هذا النوع من الرياضات الجماعية التي يتابعها مئات الملايين من البشر عبر كل القارات.
من نافلة القول التذكير أن المنتخب الوطني حقق عن جدارة واستحقاف الوصول الى المربع الذهبي وستقام بهذه المناسبة مباراة النصف النهائي بينه وبين المنتخب الفرنسي مساء يوم الأربعاء 14 دجنبر 2022 بداية من الساعة الثامنة ليلا.
للأسف ودائما استنادا إلى وسائل الإعلام الوطنية المختلفة تم تسجيل ان بعض المدن والمراكز الحضرية والقروية لم تكترث للأمر ولم تبد اي اهتمام للموضوع او لنقل المقابلات في مثل هذه التجمعات، رغم انه حديث الصغار قبل الكبار، النساء قبل الرجال…..
تبعا لذلك بُــتَث فيديوهات ومنشورات كثيرة عبارة عن شكايات من هنا وهناك تلتمس من المسؤولين المنتخبين بتمكين الجماهير المتعطشة لهكذا انتصارات من حقها في متابعة انجازات المنتخب الوطني المغربي….
(لسان حالهم: بغينا نتفرجوا…..ماشي كلشي عندو بين سبورت….، ماشي كلشي خدامة عندو TNT او قاد امشي للقهاوي)
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد