ديما مسموع

إنعقاد الجمع العام التأسيسي للتجمع المهني “cluster” للرقمنة لجهة سوس ماسة ” Digipole SM

انعقد يومه السبت 17 دجنبر الجاري الجمع العام التأسيسي للتجمع المهني “cluster” للرقمنة لجهة سوس ماسة ” Digipole SM ” بقاعة الاجتماعات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة أكادير بحضور كل من السادة كريم أشنكلي رئيس جهة سوس ماسة ، ادريس بوتي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب سوس ماسة ، سعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات ، كنزة كصيب مديرة المركز الجهوي للاستثمار ، عبد العزيز بن الضو رئيس جامعة ابن زهر ومصطفى بودرقة نائب رئيس جماعة أكادير .

وتمحورت مداخلة الضيوف حول أهمية هذا الورش الذي يهم تجميع الشركات والمقاولين الذاتيين في مجالي الرقمنة و التجارة الالكترونية باعتبار الاهمية الكبيرة التي تلعبها هذه القطاعات في المنظومة الاقتصادية الحديثة بالعالم ، كما تم التنويه بهذه المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها على الصعيد الوطني مما يجعل جهة سوس ماسة أرضا للتميز وسباقة للمبادرات الفريدة في مختلف المجالات والقطاعات .

وأسفر الجمع العام انتخاب مكتب مسير سيسهر على تسيير هذا التنظيم خلال الفترة المقبلة وسيشتغل على وضع برنامج عمل يستجيب لتطلعات مهنيي هذا القطاع ويساهم في النهوض بجهة سوس ماسة على الصعيدين الدولي و الوطني في الاقتصاد الرقمي .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد