ديما مسموع

تزنيت :الجمارك تحجز سيارة محملة بالسجائر

تمكنت الوحدة المتنقلة للجمارك صباح يومه الاثنين 26 دجنبر الجاري من إجهاض محاولة ترويج علب سجائر مهربة بالطريق الوطنية الرابطة بين مدينة أكادير وتزنيت على مستوى دوار ايت امريبط بجماعة المعدر الكبير قيادة ارسموكة حيث تم حجز سيارة نفعية كانت تستعمل في تهريب السجائر والاتجار غير المشروع فيها.

وحسب مصادر لجريدة صوتكم فقد اسفرت الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية عن توقيف سيارة نفعية محملة بكمية من السجائر المهربة معدة للبيع بمدخل دوار ايت امريبط قيادة ارسموكة حوالي الساعة الرابعة صباحا قبل ان يتفاجئ افراد العصابة بعناصر الوحدة المتنقلة للجمارك ويلوذوا بالفرار.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الوحدة المتنقلة للجمارك مكنت من حجز السيارة النفعية المستعملة في عمليات النقل وترويج السجائر المهربة.

هذا وقد تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المحتملين في ارتكابه.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد