ديما مسموع

بمناسبة حلول السنة الامازيغية الجديدة 2973 جمعية تاليلت للمساعدة الطبية للفنانين تنظم سهرة فنية تضامنية لفائدة …

بمناسبة حلول السنة الامازيغية الجديدة 2973 تنظم جمعية تاليلت للمساعدة الطبية للفنانين وللمرة الثالثة عشر سهرة فنية تضامنية كبرى لفائدة الفنانين المحتاجين، وذلك يوم السبت 14 يناير 2023 ابتداء من الساعة السابعة مساء – 19h- بقاعة رياض النخيل الدشيرة إنزكان أكادير، بمشاركة الفنانة الرايسة فاطمة تبعمرانت، الفنان الرايس الحسين أمراكشي، مجموعة إنرزاف بيزنكاض الحسن، الفنان الساخر مصطفى الصغير، احواش تمنار حاحا برئاسة المايسترو ماحمو، تقديم السهرة للاعلامي القدير محمد ولكاش والفنانة المتألقة زهرة تامكروت.
كما سيتم خلال هذه الأمسية التضامنية رد الاعتبار لبعض الفنانين الذين سيتم تكريمهم اعترافا بما قدموه للفن الامازيغي، ومن بين هؤلاء الفنان الرايس الحسين الباز واحد من أهرامات الفن الامازيغي، قيدومة الممثلات الفنانة القديرة امينة الهيلالي إبا ماماس، الفنان بوجمعة بنزامو احد أعمدة مجموعة إزماون العريقة، الفنان الرايس محمد ابو الخير إضيو أحد العازفين الماهرين الذي عاشر العديد من رواد الفن الامازيغي، الفنان عبد الغني الضرضوري واحد من المتألقين في ميدان السينما الامازيغية.
كما سيتم خلال السهرة الفنية التضامنية تقديم عشاء عائلي على شرف الحضور الكريم.

الجدير بالذكر أن سهرة جمعية تاليلت تتميز ببعدها الاجتماعي حيث تخصص مداخيلها لتوفير التغطية الصحية لعدد كبير من الفنانين والفنانات من خلال أداء واجب الانخراط السنوي لهم في التعاضدية الوطنية للفنانين ومساعدتهم في الاستفادة من الخدمات الطبية ودلك بمساهمة نخبة من الأطباء من أعضاء والمتعاطفين مع الجمعية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد