ديما مسموع

مشكل سيمنع رونالدو من المشاركة في أولى مباريات ناديه الجديد النصر …

 

صوتكم : محمد أعميري

أفادت وسائل اعلامية أن نادي النصر السعودي لم يسجل بعد لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد في قائمته لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ما يحول دون خوضه المباريات الرسمية.

وأفاد مسؤولان في النادي الخليجي لوسائل اعلامية اليوم بوصول البطاقة الدولية للاعب من إنجلترا مساء الأربعاء، بعد توقيعه عقدا خياليا لسنتين ونصف بأكثر من 200 مليون يورو.

لكن المسؤول الأول الذي فضل عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام وأفاد مجلة  فرانس برس “وصلت البطاقة الدولية لرونالدو لكن النصر لم يسجله بعد لعدم وجود مكان شاغر للاعب أجنبي“.

وتضم قائمة النصر الملقب في السعودية ب”العالمي” 8 لاعبين أجانب، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي.

وأضاف المصدر “لا بد من رحيل لاعب أجنبي لتسجيل رونالدو سواء بالبيع أو بإنهاء العقد بالتراضي“.

وأكد المصدر الثاني الذي تحدث شريطة عدم كشف هويته عدم تسجيل “صاروخ ماديرا” حتى بعد ظهر الخميس رغم وصول بطاقته.

وتابع “هناك مفاوضات جارية لبيع أحد اللاعبين لكن لم تصل لمراحلها الأخيرة بعد ، وتعتبر صفقة كرستيانو الاغلى في التاريخ ومعلوم ان البرتغالي فاز بكل الالقاب الممكنة خصوصا مع ريال مدريد واليوفي ومانشيستر يونايتد قبل أن ينتقل ألى الدوري السعودي عبر بوابة النصر.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد