ديما مسموع

جمعية التميز الإقليمي تستعد لتنظيم المحطة الخامسة للتكريم السنوي….

تحث شعار “تميزكم شرف لاشتوكة أيت باها”، تستعد جمعية التميز الإقليمي لتنظيم المحطة الخامسة لحفل تكريم سنوي ، دأبت الجمعية لتنظيمه احتفاءات بالشخصيات البارزة بالاقليم ، طيلة سنة كاملة و التي لها احتكاك مباشر مع المجتمع المدني.

الحفل الذي سينظم بمركز إمي مقورن يوم الأحد 8 يناير ، و بدعم من جماعة إمي مقورن و مجموعة من الشركات الخاصة ، سيعرف تكريم ثمانية مجالات ، مجال الاستتثمار ، المجال الاجتماعي ، مجال الفن و الابداع مجال الرياضة ، مجال الصحافة و الاعلام ، مجال التدبير الإداري ، المجال الجمعوي ، و مجموعة من شخصيات منتخبة دات طابع جمعوي.

الحفل سيعرف فقرات موسيقية على شرف المكرمين و الحضور الذي سيحج لمركز إمي مقورن ، وسيعرف مشاركة مجموعة اسمكان ادا اومحند ، جمعية أحواش أودرار و مجموعة أجيال سوس ،.
في مجال الاستتمار يتم الاحتفاء بكل من :

الحاج عبد الله مرابط صاحب المركب السياحي بير بير هاوس.

عيسى هكاك صاحب شركة أورو بيڤيسي.

ومجموعة من المستثمرين الفلاحيين ابناء شتوكة أيت باها ، حفيظ بوسنكار من انشادن ، محمد الوصيف من أيت عميرة ، عبد الله مفتاح من الصفاء ،

في المجال التدبير الإداري سيتم تكريم كل من :

العربي بوليد رئيس جماعة إمي مقورن ، أحمد مبروك مدير مصالح جماعة سيدي وساي ، محمد الدرحم مدير مصالح جماعة إمي مقورن ، الهاشمي شكري رجل سلطة متقاعد سبق له الاشتغال بالاقليم ، و الإطار الاداري المتقاعد عمر أديب الذي سبق له الاشتغال بجماعتي بيوكرى و الصفاء و أخيرا بقباضة بيوكرى و ستتم تكريم رمزي للاطار البريدي المتقاعد أحمد الداندي.

اما فيما يتعلق بالشق الاجتماعي سيتم تكريم كل من :
الحسين بحاحو اطار بمديرية التعاون الوطني ، ابراهيم مهناو ، الحسين العمراوي ، نعيمة المشيشي .
_ العمل الجمعوي :
عبد الحق سعدي من أيت باها ، إبراهيم أيت القايد من سيدي عبد الله البوشراوي ، الحسين امكاو من أيت ميلك ، ابراهيم الناصري من بيوكرى ، أحمد اوطالب من إمي مقورن .
_ في المجال الإعلامي : سيتم الاحتفاء بكل من الإعلاميين البارزين سعيد مكراز من موقع 2m و محمد ادمنصور مدير موقع صوتكم و من موقع شتوكة بريس مصطفى و غزيف .
وسيتم الاحتفاء في هذا الحفل بكل من الغخاج محمد بومالك بنهمو أحد أعيان المنطقة الجبلية ، الحاج مبارك بيكجدا من اقدم رجال الأعمال بشتوكة أيت باها ، و الحاج لحسن أو ياسين أكبر رئيس جماعة بالإقليم.
في المجال الفني و الثقافي ، سيتم تكريم الفنان الأمازيغي حميد انرزاف ، حسن ايت لوز محافظ إكودار إمونكا ، محمد فاين و عبد الله الساخي منظمي مهرجان تيرزاف بإمي مقورن دون نسيان لحسن بن ضاوش من اوكنز ولحسن بوزكري أحد منضمي مهرجان الهيمة الحسانية بأيت وكمار في مجال الابداع سيتم تكريم مصطفى سلاغ من أيت عميرة من مبدعي فكرة السقي الجماعي تناعورت.
هذا و سيتم تكريم شخصيات تم انتخابات في المحطة الانتخابية الاخيرة و لها طابع جمعوي ، و يتعلق الأمر بكل من الرئيس السابق لجماعة ماسة حسن بوركعة ، و احمد اعدي مستشار جماعي بجماعة ماسة ، و نائب رئيس الجهة عادل مفكر ، كاتبة المجلس الاقليمي رقية بومكوك و المستشارة الجهوية نعمة السعدية.
وفي المجال الرياضي ، سيتم تكريم نجم المنتخب المغربي للصالات أشرف سعود ، و قيدوم الرياضات الفردية صلاح بوصبع ، و رئيس نهضة بلفاع الحسين اشروك و من أيت عميرة مصطفى مجاهد و البطلة نزهة العسال.
و اخيرا ستتم تكريم رمزي استحضار لروح اشخاص غادرونا في صمت لهم بصمتهم بالعنل الجمعوي بالقليم و يتعلق الأمر بالراحل الحاج براهيم و يجان و الراحل جمال بوهرود و الراحل حسن حميدا رحمهم الله و جعل قبرهم روضة من رياض الجنة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد