ديما مسموع

الجزولي: المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس23” يشكل منتدى مثالي للتعريف بالنموذج المغربي..

أكد الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، أن المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس23” يشكل منتدى مثالي للتعريف بالنموذج المغربي، حيث أن “الكل واع بما تم إنجازه بالمغرب بنجاح خلال العشرين سنة الماضية بفضل الرؤية المتبصرة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله”، حسب تعبيره.
وأضاف الجزولي، في تصريح للقناة الأولى، على هامش المنتدى، أن هذا اللقاء السنوي، الذي يضع الاستثمار والطاقات الخضراء في قلب التنمية الاجتماعية والاقتصادية، مناسبة للقاء بأكبر الفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين للتحدث معهم بخصوص المشاريع الكبرى ببلادنا.
واعتبر أن المشاريع الكبرى بالمغرب عرفت نجاحا كبيرا، بفضل العناية الملكية، ومنها المشاريع المتعلقة بقطاع السيارات والطيران وخاصة قطاع الطاقات الخضراء، مبرزا أن الأخير “يشكل قصة نجاح للمملكة بفضل رؤية جلالة الملك، وهذا ما يجعل الفاعلين الدوليين ينظرون إلينا باهتمام كبير لان هناك اليوم تعطش للهيدروجين الأخضر، وهو جواب فعلي للأزمة الطاقية العالمية التي تم التطرق إليها من قبل الفاعلين السياسيين هنا بدافوس”.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد