ديما مسموع

هتك عرض طفل يجر 6 أشخاص إلى ردهات المحاكم

تمكنت عناصر الأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، يوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، من توقيف ستة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بهتك عرض طفل قاصر .
وحسب ما افادته مصادر محلية لموقع صوتكم فإن تفاصيل القضية التي هزت الرأي العام بالعاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية ، تفجرت بعد اختفاء الطفل الذي لم يتجاوز الـ 15 من عمره ؛ عن الأنظار طيلة يومين كاملين ؛ وهو ما دفع الأم الى وضع شكاية اختفاء لدى المصالح الأمنية بالمدينة ، وبعد رجوع الضحية الى المنزل توجهت به أمه صوب الدائرة الأمنية حيث اعترف هناك بتعرض لإغتصاب من طرف أحد الأشخاص الذي احتجزه بمنزله ليومين ، ولم تتوقف اعترافات الضحية عند هذا الحد بل كشف عن تعرضه لإعتداءات جنسية مماثلة ؛ حيث شملت اللائحة خمسة أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم ما بين 30 سنة إلى 50 سنة .
وفور الإستماع إليه تم فتح تحقيق عاجل بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية للسمارة ؛ لتحديد جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية. حيث جرى توقيف المتهمين الستة ؛ ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تقديمهم للعدالة .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد