ديما مسموع

كلميم : جماعة إفران تحرم منخرطي النادي الرياضي من التداريب الأسبوعية

متابعة : محمد إدمنصور

اعلنت العصبة الجهوية كلميم واد نون لكرة القدم عن برنامج الدورة الاولى من بطولة القسم الشرفي الاول (المجموعة الاولى) موسم 2022/2023،و من خلال برنامج الدورة الاولى اتضح ان جماعة افران ا-ص رخصت لفريقين لإستقبال مبارياتهم في الملعب الجماعي لإفران الاطلس الصغير، هذه المباريات تتزامن مع الحصص الاسبوعية للنادي الرياضي افران، و يبقى السؤال المطروح من رخص لهذه الفرق على حساب مصلحة ابناء افران؟
و من المنتظر ان تستقبل اندية نخيل تاغجيجت و شباب تيمولاي مبارياتها بالملعب الجماعي لإفران “اكي اوغبالو” بعد خضوع ملاعب هذه الفرق للإصلاحات و منها ملاعب سيتم تكسيتها بالعشب الاصطناعي، و من “مصادر مطلعة” اتضح ان عدد الفرق التي ستستقبل بالملعب الجماعي لإفران سيرتفع الى خمس فرق، و ذلك بإضافة الاندية الثلاث لبويزكارن (ذكورا و اناثا) ، مما يعني ان المباريات ستقام بشكل اسبوعي بالملعب، و بالتالي لن يتم السماح لمنخرطي النادي الرياضي افران بالتدرب بشكل طبيعي وفق برنامج سطره النادي يهدف الى بناء قاعدة متينة تسمح لممثل افران الدخول في اجواء المنافسة على مستوى العصبة الجهوية.

و يذكر ان النادي الرياضي افران بدأ تنزيل مشروعه الرياضي منذ الصيف الماضي ، و تم تكوين فرق تهم جميع الفئات السنية (U19-U17-U15-U13)، هذه الفئات تستفيد من حصص اسبوعية نظرا لإلتزامها بالدراسة و بعد الملعب الوحيد بالمنطقة الذي يتسع و يسمح بالتدرب بشكل طبيعي، الا ان قرار رئيسة المجلس الجماعي صدم مكونات النادي و المهتمين بالشأن الرياضي بالمنطقة، خصوصا و ان المجلس الجماعي لم يربط اي اتصال مع مكونات المكتب المسيير للنادي قصد التنسيق قبل الترخيص للأندية الاخرى.

اسئلة تنتظر اجوبة صريحة من المسؤولين داخل المجلس الجماعي لإفران الاطلس الصغير ، ما مصير منخرطي النادي؟ اين و كيف و متى ستجرى التداريب الاسبوعية للنادي الرياضي افران؟ .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد